“كشافة الغد” إحتفلت بإفتتاح البرامج الصيفية في طرابلس بحضور يمق

0

نظمت مفوضية طرابلس في جمعية كشافة الغد في لبنان بالتعاون مع مؤسسات دار الزهراء بطرابلس حفل افتتاح البرامج الصيفية، بحضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق والرئيس المؤسس لجمعية كشافة الغد القائد عبد الرزاق عواد وقادة مفوضيتي طرابلس والمنية وممثلي عدد من الجمعيات الكشفية.

افتتح الحفل، بالنشيد الوطني الذي عزفته الفرقة الموسيقية للجمعية، ثم ألقى رئيس البلدية الدكتور يمق كلمة تحدث فيها عن “مشاركة الجمعية بحملة الواجب مع البلدية وأنشطتها بكل المناسبات”، ووقال :”كان وجود كشافة الغد مع البلدية دائما بالسراء والضراء، والى جانب أهالي المدينة”.

ثم هنأ يمق “الجمعية على المثابرة والعمل الدؤوب لثقل الفتية والشباب وتنمية مهاراتهم حتى اصبحوا سندا الى جانب المدينة واهلها والعمل على انجاح مشاريعها وتحمل المسؤولية تجاه طرابلس، ووجود بصمات الكشافة للخير والمساعدة يؤكد نجاح الحركة الكشفية في المدينة”، وشكر الرئيس يمق ل” القائد عبد الرزاق عواد على جهوده ووقوفه الدائم مع مدينته في جميع الانشطة والمناسبات”، وقال :” القائد عواد هو الصديق و الاخ منذ أكثر 20 سنة وهو قدوة ومحب ومثال للخير والمثابرة في العمل الدؤوب والعطاء وهو دائما الى جانب الشباب و الشابات من أجل تربية جيل كشفي طيب ومحب لطرابلس وأهلها”.

والقى القائد عواد كلمة، رحب فيها بالحضور، وشكر ل” رئيس بلدية طرابلس حضوره وتضحياته من اجل طرابلس واهلها”، وأثنى على ما قاله يمق ب” حق الجمعية وأنشطتها المتعددة الكشفية التربوية”، وأعلن عن” الانشطة الصيفية والمخيمات الكشفية في منطقة الشمال”.

وتضمن الحفل، سهرة نار وسكيتشات، قدمتها فرقتي الكشافة والجوالة، ثم رقصة دبكة لفرقة المرشدات، وانتهت السهرة بالأناشيد والاغاني الكشفية.

وفي الختام، تمت قراءة الفاتحة على ضريح الرائد أحمد معماري مؤسس دار الزهراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.