بلدية ينطا شكرت ابناء البلدة المغتربين والجمعية الثقافية في كندا لتمويلهم مشروع توفير طاقة شمسية للبئر الارتوازية في منطقة الحواض

0

وجهت بلدية ينطا في قضاء راشيا كتاب شكر الى أبناء ينطا المغتربين وجمعية ينطا الثقافية في كندا والى “كل من ساهم في تمويل مشروع توفير طاقة شمسية للبئر الارتوازية في منطقة الحواض الذي بوشر تنفيذه بمساعيهم وبالتعاون مع بلدية ينطا لتوفير مياه الشفة للمواطنين وتخفيف فاتورة اشتراك المياه عن كاهل هؤلاء وخصوصا في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، بحيث شكلت المبادرة بصمة اضافية لابناء ينطا في الاغتراب اتجاه بلدتهم تضاف الى كثير من التقديمات الانمائية والاجتماعية من خلال وقوفهم الى جانب ابناء بلدتهم خصوصا في السنوات الثلاثة الاخيرة مع اشتداد الازمة الاقتصادية وتفشي باء كورونا”.

وفي هذا السياق، صدر عن رئيس بلدية ينطا الدكتور خالد الحكيم واعضاء المجلس البلدي بيان “شكر وتقدير لأبناء بلدة ينطا في الاغتراب ولجمعية ينطا الثقافية في كندا لفت الى ان “من لا يشكر الله لا يشكر الناس”.

وأضاف: “علينا دائما ان نشكر ونقدر من قدم الينا المساعدة ومد الينا يد العون ووقف مع العمل والابداع والانماء في سبيل خدمة المجتمع والوطن في هذه الظروف الاستثنائيه الصعبة التي تمر بها البلاد.

ونحن بدورنا في بلدية ينطا، رئيسا وأعضاء، نقدر جهودكم المضنية في سماء الوطن فكلمة شكرا لن توفيكم جزاء سعيكم، فكان السعي مشكورا بتأمين طاقة شمسية للبئر الارتوازي في منطقة الحواض بمسعى مع بلدية ينطا لتأمين مياه الشفة للمواطنين وتخفيف فاتورة اشتراك المياه عن كاهل المواطنين، خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي نمر بها على كافه المستويات المعيشية وها انتم تعملون ليلا نهارا دون كلل في سبيل حياة كريمة ، فالانجازات اصبحت ببصمتكم لها معنى، فلكم كل ود وحب واخلاص اذ تعجز الحروف ان تكتبه، فلكم كل تقدير واحترام”.

وتابع: “ما اجمل ان يكون الانسان شمعة تنير دروب التائهين ونسمة هانئة تفوح خيرا في سمائنا مثل نجوم تضيء دروب الاجيال.
وفقكم الله احبتي ابناء ينطا الاعزاء في بلاد الاغتراب في العمل والبناء ومد يد العون والمساعدة باستمرار، وهذا ان دل على شيء فعلى حبكم للخير. بارك الله جهودكم وسعيكم ورزقنا الله واياكم الاجر والثواب، وبفضل الله تم بجهودكم الجبارة من خلال جمعية ينطا الثقافيه الخيرية تأمين الطاقة البديلة لتوفير مياه الشفة للمنازل وادخال الفرح والسرور والطمأنينة الى قلوب المواطنين المقيمين الصامدين”.

وإذ قدر “غاليا هذه الهبة الكريمة العزيزة”، أثنى على “جهود الاختصاصي في الكهرباء وتركيب الطاقة خلدون حاطوم المشرف المنفذ للمشروع”،

وتوجه بـالشكر الجزيل والامتنان الى السيد نادي قماش الذي بدوره قدم سعرا مشجعا ساهم في التخفيف من الكلفة”.
وشكر ايضا القيمين على عمل الجمعية الذين جادت اياديهم الكريمة بالخير ونفوسهم العظيمة بالجهد والعطاء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.