بلدية معركة دشنت بئرا ارتوازية

0

دشنت بلدية معركة البئر الارتوازية العامة في البلدة، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بالنائب علي خريس، والممول من المغترب عبد الله سعد، في حضور القنصل الفخري لدولة السنغال أحمد مخور، عضو هيئة الرئاسة في حركة “أمل” خليل حمدان، مسؤول مكتب الرئيس بري في المصيلح العميد محمد سرور، رئيس المؤسسة الاسلامية الاجتماعية في السنغال الشيخ عبد المنعم الزين، رئيس بلدية معركة حسن سعد، رجل الاعمال عمر غندور وفاعليات دينية وحزبية واجتماعية وحشد من ابناء البلدة.

قدم للاحتفال الشاعر عبد الامير سلمان، والقى رئيس بلدية معركة كلمة شكر فيها لبري رعايته الحفل، ولممول المشروع “هذه اللفتة الكريمة تجاه ابناء بلدته والتي تحل جزءا كبيرا من مشكلة المياه التي تعانيها البلدة”.

ثم القى المغترب سعد كلمة قال فيها: “هذا المشروع هو أقل الوفاء للشهداء الابرار الذين رووا الارض بدمائهم الطاهرة، ولامام المقاومة والوطن وامام العطاء السيد موسى الصدر، وللأمين على نهجه وخطه دولة الرئيس نبيه بري الذي يوصينا دائما كما كل المغتربين بألا ننسى وطننا الام لبنان”.

من جهته، نقل خريس تحيات بري وشكره لممول المشروع، وحيا “بلدة معركة التي قدمت الغالي والنفيس على طريق المقاومة والتحرير”، مؤكدا ان “هذه المقاومة ستبقى الخيار الاوحد لتحرير كامل التراب اللبناني من رجس الاحتلال الاسرائيلي”.

وقال: “ان حركة “أمل” الوفية لقائدها الامام الصدر ولرئيسها الرئيس نبيه بري ستبقى تحمل لواء الحركة المطلبية في لبنان حتى لا يبقى محروم واحد وحتى لا تبقى منطقة محرومة”.

ودعا الى “الاسراع في تشكيل الحكومة والى عدم حرق الوقت والتلهي بمسائل صغيرة لا تعني المواطن بشيء لان الاعباء الاقتصادية المعيشية اكبر من طاقة المواطن، كما ان التحديات السياسية والامنية التي تواجه لبنان والمنطقة تستدعي من الجميع الارتقاء الى مستوى هذه المرحلة الدقيقة والحساسة كي نحفظ الوطن ونبعده عن المراهنات التي اثبتت عمقها وخطورتها على الجميع”.

واختتم الاحتفال بقص شريط الافتتاح وبحفل كوكتيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.