يمق عرض مع زواره قضايا طرابلس الإنمائية والمعيشية

0

إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من لجنة مصلى الرحمن في القبة طرابلس، برئاسة إمام وخطيب جامع الرحمة الشيخ بلال النعوشي، وضم امام وخطيب جامع البرطاسي الشيخ فيصل الحارس، مختار منطقة القبة الشيخ كمال نشابة، المهندس غسان سليمان فاكهاني، إمام مصلى الرحمن الشيخ محمود الجبيلي، واحمد ومحمد حيدر، في حضور المستشار الإعلامي لبلدية طرابلس محمد سيف.

وتناول البحث، أوضاع طرابلس ومتطلباتها واحتياجاتها في ظل الضائقة الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية الصعبة، وتطرق الحديث الى العديد من المواضيع الهامة التي تساهم في تطوير طرابلس، وتعيد لها دورها ومكانتها.

من جهتهم، دعا أعضاء الوفد الى “توسعة مصلى الرحمن في منطقة القبة الامر الذي يسهم في تعليم ابناء المنطقة امور دينهم وحفظ القرآن الكريم”.

يمق

بدوره، بارك يمق المشروع، ودعا الى “تقديم طلب التوسعة حسب الأصول القانونية”، وتطرق الى “الهجمة على البلدية ودورها وكأن هناك أمر عمليات لحرفها عن مسيرتها وعدم مساعدة الفقراء الذين يئنون من الارتفاع الجنوني للأسعار”، وقال: “ما زاد الطين بلة، غض النظر من المعنيين على مخالفات البناء غير القانونية وخلق أحزمة بؤس وعشوائيات تشوه صورة طرابلس وتضر بالبيئة وتهدد سلامة الأهالي والسكان، من جهتنا نحن مع لقمة الفقير ولن نرضى بتشريع مخالفات البناء في ابي سمراء وغيرها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.