يمق بحث واقع الإعلام مع وفد المواقع الإلكترونية في طرابلس

0

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا اعلاميا يمثل الصحافة المكتوبة والمواقع الالكترونية، تقدمه ممثل نقابة محرري الصحافة المستشار احمد درويش، مدير تحرير “موقع الفيحاء” ربيع المغربي، ممثل “المجلس الوطني للاعلام” في ما يتعلق بالمواقع الالكترونية في الشمال رفعت الشيخ احمد، في حضور رئيس دائرة العلاقات العامة فراس حمزة، المستشار الإعلامي في البلدية محمد سيف والمصور فتحي المصري.

وتحدث باسم الوفد، الزميل درويش عارضا “الواقع الإعلامي في طرابلس في ظل الأزمات المتتالية، وتأثيرها على دور المواقع الإلكترونية التي تلعب دورا ايجابيا، واظهرت الوجه الحقيقي لطرابلس كمدينة محبة للسلام والعيش المشترك كما هي مدينة الوطنية والعلم والعلماء”.

وأكد الوفد وقوفه الى “جانب بلدية طرابلس ورئيسها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المدينة، من خلال الرسالة الحضارية التي يجسدها دور الاعلام الهادف لمساعدة السلطات المحلية وتسليط الضوء على الايجابيات لتعزيزها وتفعيلها وعلى السلبيات لتداركها”.

كما تم الحديث عن “الدور الايجابي للمواقع الالكترونية الذي أضحى بمثابة الاعلام المحلي، مرئي ومسموع ومقروء إلكترونيا، للمناطق والمدن ويتناول شؤونها وشجونها يوميا على مدار الساعة”.

من جهته، شكر يمق ل”رجال السلطة الرابعة دورهم الإيجابي ومتابعتهم الدؤوبة لكل ما يجري في طرابلس، وتسليطهم الضوء على السلبيات لتفاديها”، ودعا الى “تعزيز العلاقة الاخوية مع الصحافيين، والى التكاتف والتكامل بين السلطة المحلية والسلطة الرابعة لما فيه مصلحة المدينة ومواطنيها، بالاضافة الى إبراز الدور الحضاري لطرابلس الفيحاء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.