بلدية حولا واليونيفيل دشنتا مولد اشتراكات الكهرباء في البلدة

0

أقامت بلدية حولا والكتيبة الإسبانية العاملة في نطاق قوات “اليونيفيل” في الجنوب حفل تدشين مولد اشتراكات الكهرباء في البلدة، بعد ان قدمت الكتيبة قطع الغيار اللازمة، في حضور رئيس البلدية شكيب قطيش والاعضاء، ممثل رئيس اتحاد بلديات جبل عامل نائبه علي حجازي ، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال مورلا لاغونا ووفد من ضباط الكتيبة الاسبانية وقائد الكتيبة النيبالية راجيف تابا.

قطيش
بداية، تحدث قطيش وشكرالحكومة الاسبانية على “مد يد العون للبنانيين والتي كان آخرها تقديم قطع الغيار لاصلاح مولد الاشتراكات في البلدة”، كما شكر لقائد الكتيبة النيبالية “الحضور الدائم للكتيبة في بلدة حولا ومد يد العون لها”.

لاغونا
ثم القى لاغونا كلمة شكر من خلالها بلدية حولا وكل من اسهم في نجاح هذا العمل الذي قامت به الكتيبة الاسبانية. وقال :” في هذه الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان، تحاول اسبانيا واليونيفيل في حدود امكاناتهما دعم الشعب اللبناني في هذه الأوقات الصعبة ، حيث أننا على اطلاع على مشاكل الطاقة التي يواجهها الشعب اللبناني والتي تؤثر سلبا على الاقتصاد ، ونتمنى أن تؤدي هذه المساعدة التي قدمناها للبلدة الى تحسين الإقتصاد المحلي فيها” .

وختم واعدا “استمرار اليونيفيل في دعم المجتمع اللبناني المدني في هذه الأوقات الصعبة” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.