إنطلاق Bike Tripoli 4 الأحد المقبل من امام معرض رشيد كرامي

0

تنظم جمعية “Social Way” بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للاعلام في بيروت، و”بايك لبنان” و”بيروت باي بايك” وبلديتي طرابلس والميناء، بالشراكة مع المؤسسة اللبنانية للارسال “LBC”، “Bike Tripoli 4″، يوم الأحد 7 أيار، إنطلاقا من أمام “معرض رشيد كرامي الدولي” في طرابلس.

وبحسب بيان للجمعية “يشارك في السباق الذي يحمل هذا العام شعار “لنساء في مواقع القرار”، المغامر اللبناني مكسيم شعيا الرمز الدائم ل”Bike Tripoli” وسفيره، ونخبة من السياسيين والدبلوماسيين والفنانين وحشد من المجتمع المدني والمهتمين. ويمتد السباق على مسافة 12 كيلومترا، ينقل مباشرة على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال. ويتم تسليم الدراجات ابتداء من الساعة 7:00 من صباح يوم الأحد في باحة معرض رشيد كرامي الدولي، على أن ينطلق الدراجون في تمام الساعة 10:15 صباحا من أمام المدخل الرئيسي للمعرض. كما يتضمن هذا الحدث أيضا برامج ترفيهية واستعراضات وأجواء موسيقية بين الساعة 8:30 و 11:00″.

ولفتت الى ان “Bike Tripoli”، يهدف إلى الحفاظ على البيئة النظيفة والتشجيع على اعتماد الطاقة البديلة وتعميم الممرات الآمنة للدراجات الهوائية في كل المدن والمناطق اللبنانية والحفاظ على السلامة المرورية. كما يهدف إلى جمع كل لبنان في الفيحاء وإظهار تنوعها وحضارتها”.

واملت الجمعية “مشاركتم في Bike Tripoli 4، ونتمنى عليكم تأمين التغطية اللازمة لهذا الحدث البيئي والرياضي والإضاءة على أهدافه السامية والمساهمة في إظهار وجه طرابلس الحضاري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.