دبل احتفلت بفوز مجلسها البلدي حنا: ماذا ينفعنا لو ربحنا المراكز كلها وخسرنا بعضنا؟

0

 baladiyat-news

احتفلت بلدية دبل- قضاء بنت جبيل بفوز مجلسها الجديد، الذي جمع أبناء البلدة وكهنتها وفاعلياتها وأعضاء من المجالس البلدية والإختيارية السابقين في منتجع “حازور” السياحي.

وأكد رئيس بلدية دبل ميلاد حنا “أننا متنافسون في محبة بلدتنا وخدمتها، معلنين أن ليس بيننا غالب ومغلوب، خاسر ورابح، بل ان دبل هي وحدها الرابحة والغالبة بوحدتنا وتضامننا”.

وقال: “جئنا في هذه الأمسية لنشكر كل من انتخبنا وكل من لم ينتخبنا، للذين منحونا ثقتهم واختارونا وللذين حجبوا أصواتهم عنا، لنقول إننا نحترم قناعاتكم ولن نخذلكم، سنكون معا، أيدينا بأيديكم لخدمة بلدتنا العزيزة وتحقيق المرتجى وتلبية طموحات شبابنا”.

أضاف: “لن نهدأ ولن نتقاعس، وسوف نسعى بكل طاقاتنا الى تقديم الافضل بنعمة الله وبركته، وبشفاعة شهيدنا البطل مار جرجس”.

وختم: “أقدم باسمي وباسم أعضاء المجلس البلدي الحالي، الشكر والإمتنان لرئيس وأعضاء المجلس البلدي السابق الكرام، على كل الانجازات التي حققوها ونطلب من الله أن يساعد المجلس البلدي الحالي على إنجاز مشاريع إنمائية جديدة تطويرية.
هيا لنتعاون ونتعاضد، ونضع الكتف على الكتف واليد باليد، فماذا ينفعنا لو ربحنا المراكز كلها وخسرنا بعضنا؟”

من جهته، أكد عضو المجلس البلدي إيلي لوقا “إطلاع الجميع على سير العمل البلدي لتعزيز الثقة والشفافية كأساس للمرحلة المقبلة”، منوها “بمحبة وحرص الأهليين على مجتمعهم وأرضهم وبلدتهم ومشاركتهم الكثيفة والواعية في الانتخابات البلدية لاختيار ممثليهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.