تيمور جنبلاط التقى في المختارة وفودا وشخصيات ورعى حفلا لتعاونية بقعاتا الاستهلاكية

0

1453567365_

التقى تيمور جنبلاط، في قصر المختارة، وفي حضور الوزيرين اكرم شهيب ووائل ابو فاعور والنائبين هنري حلو ونعمة طعمة، وشقيقه اصلان، وفودا وفاعليات اجتماعية، عرضت معه قضايا إنمائية وخدماتية، بينها وفد لجنة الاساتذة الناجحين في امتحانات مجلس الخدمة المدنية، وقد ضم اعضاء من مختلف المناطق. وأحال جنبلاط الملف الى وزيري “اللقاء الديموقراطي” لمتابعته مع وزير التربية.

من زوار المختارة أيضا وفد من كترمايا في اقليم الخروب، وفد من اتحاد بلديات الشوف السويجاني، وفد من كفرنبرخ تحدث باسمه رئيس البلدية بهيج الدلغان فشكر جنبلاط على زيارته التفقدية الى اهالي البلدة المتضررين من جراء الانهيارات وزحل الاتربة، ودعمه المادي المباشر باسم النائب وليد جنبلاط لهذه العائلات، ومتابعة هذا الملف، وفد من سيدات الشوف اطلعنه على الانشطة المقررة وطلبن رعايته لها، وفد من منطقة حاصبيا راجعه ببعض المطالب الخاصة بالمنطقة.

وقد اطلع جنبلاط من رئيس الصندوق المركزي للمهجرين العميد نقولا الهبر، ومن المدير العام لوزارة المهجرين احمد محمود على عدد من الملفات غير المستكملة المتعلقة ببعض القرى، وكذلك استمع من رؤساء بلديات ومجالس بلدية لمطالبهم واحتياجاتهم، وتلقى سلسلة دعوات للمشاركة بمناسبات مختلفة.

وبعد الظهر، رعى جنبلاط حفلا أقامته تعاونية بقعاتا الاستهلاكية، مفتتحا الاقسام الجديدة فيها، في حضور ممثل المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص قائد سرية بيت الدين العقيد حنا اللحام، آمر الفصيلة شربل حنين، وكيل داخلية الشوف في “الحزب التقدمي الاشتراكي” رضوان نصر وجهاز المعتمدية في المنطقة، جمعية تجار بقعاتا ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات.

وتحدث رئيس مجلس الادارة في التعاونية سليمان ابو كروم شاكرا النائب وليد جنبلاط على جهوده ودعمه، ومشددا على “أهمية التعاونية في ضبط الاسعار والتفاف الاهالي حولها، وثقة الناس بها، حيت تعدى عدد المنتسبين اليها 2800 شخص من مختلف قرى الشوف، وذلك بفضل مجلس ادارة متماسك وموثوق به ومدير ناجح”.

وبعدما قص جنبلاط شريط الافتتاح، جال في الاقسام الجديدة متفقدا أعمال التوسعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.