حركة “أمل” شكرت المشاركين في مهرجان “الرمز والقضية”

0

1441029572_وجهت هيئة الرئاسة في حركة “أمل” كلمة شكر وتقدير لكل الذين شاركوا في مهرجان “الوفاء والوحدة الوطنية”، مهرجان “الرمز والقضية” الذي أقيم في ساحة عاشوراء في النبطية لمناسبة الذكرى 37 لتغييب الإمام السيد موسى الصدر ورفيقيه وجاء فيها: “يا أبناء الإمام القائد السيد موسى الصدر، يا أنصار ومحبي الإمام من كل جهات الوطن، بالأمس كان الموعد معكم، مع وفائكم لإمام المقاومة والوطن السيد موسى الصدر، ومع ولائكم لخطه، مع حفظكم لنهجه وفكره تنهلون من معينه وتسيرون بهديه، تحملون مشعل الوحدة الوطنية تحرسونها بعيونكم وقلوبكم وسواعدكم يكبر القلب بكم وتطمئن النفوس بوجودكم، أنتم يا من تكبدتم المشاق وحولتم ساحة المهرجان بحرا هادرا ترفدونه بأنهار بشرية مؤمنة مجاهدة من البقاع والجنوب والشمال وبيروت والضاحية الشموس والجبل الأشم وحاصبيا والبياضة ومرجعيون وصور وبنت جبيل ومدينة الامام الحسين النبطية.

هذا العام شكك الكثيرون من المغرضين بجمع شمل الوطن حول الإمام الصدر، ولكن بالرغم من دقة المرحلة وحراجتها، ومن خطورة ما يحيق ويحيط بلبنان والوطن العربي والاسلامي. وبفضل إصراركم وعزمكم على التحدي كان اليوم المقدس الذي أكد فيه الإمام الصدر رغم تغييبه الطويل قوة حضوره فكرا ونهجا وخطا وعقيدة، وأكد انه الجامع لكل أطياف المجتمع اللبناني وأحزابه وطوائفه، كلهم على حبه يلتقون وتحت عباءته يجتمعون.

الشكر لرئيس مجلس الوزراء الاستاذ تمام سلام والرؤساء الروحيون وللوزراء والنواب والعلماء واصحاب السماحة والفضيلة والسيادة، للسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية، للقوى والاحزاب الوطنية والفصائل الفلسطينية، للاكاديميين والاساتذة والهيئات الطلابية والرياضية، للمجالس البلدية والاختيارية، للهيئات الصحية والاجتماعية والكشفية، لهيئات وجمعيات المرأة والطفل، للقوى العسكرية والامنية، لوسائل الاعلام لكم جميعا.

لقد أثبتم مرة جديدة أنكم على قدر اسم الامام موسى الصدر وحركة “أمل” بالتزامكم وانضباطكم وحضوركم القوي. الشكر والتقدير لكم أيها الكوادر المشاعل في قيادات الهيئات المركزية والأقاليم والمناطق والشعب الحركية ولكل المجاهدين الحركيين والمناصرين ومحبي الإمام الصدر، على ما بذلتم في يوم الوفاء للامام، بكم يكبر الأمل بأن الإمام سيبقى عنوانا مضيئا للأحرار وستبقى قضيته هدفا نسعى لجلاء حقيقته لنحتفل والإمام بيننا. وأمل بنصره تعالى وعودة الإمام القائد ورفيقيه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.