وزير الداخلية عرض الاوضاع مع وزراء ونواب طرابلسيين

0

1439905244_عقد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق اجتماعا في مكتبه في الوزارة حضره وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس والنائبان سمير الجسر ومحمد عبد اللطيف كبارة ومستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون طرابلس عبد الغني كبارة. وخصص الاجتماع للبحث في شؤون مدينة طرابلس الانمائية وضرورة ازالة تعديات للشروع بمشاريع مخصصة للمدينة.

الجسر
بعد الاجتماع قال الجسر: “كان هذا الاجتماع بين بعض الوزراء والنواب في طرابلس، وعرضنا الوضع الامني. الخطة الامنية ناجحة وجيدة ولذلك لم يعد هناك اي مجال لاعاقة مشاريع المدينة”.

اضاف: “هناك من رواسب الاحداث السابقة في طرابلس بعض الاحتلالات على المشاريع كمشروع الارث الثقافي ومشروع الخط الدائري الغربي، ولا بد من انجاز هذه المشاريع لذلك طلبنا من معالي الوزير ان يكون هناك مؤازرة لرفع كل المخالفات التي من شأنها اعادة المشاريع والحؤول الى عودة الحياة الطبيعية الى المدينة”.

وردا على سؤال عما اذا كان الاجتماع تطرق الى موضوع النفايات وامكانية نقلها الى الشمال، قال: “هناك بعض الاناس قاموا بالتسلل ورمي النفايات في بعض الاماكن، كنا طلبنا من سعادة المحافظ ومن رئيس البلدية ان يتقدما بدعاوى جزائية الى النيابة العامة لملاحقة الذين يقومون برمي النفايات لانها مخالفة للقانون ومضرة بالصحة العامة، وتداولنا مع معالي الوزير في هذا الموضوع وابدى تفهما كاملا له”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.