إتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات الفيحاء وجامعة المنار

0

 

وقع كل من رئيس بلدية طرابلس، رئيس اتحاد بلديات الفيحاء، نادر الغزال ورئيس جامعة المنار العميد سامي منقارة، إتفاقية تعاون مشترك بهدف دعم النشاطات العلمية في مدن الاتحاد والافادة من الامكانيات اللوجستية والمعطيات البيانية المتوفرة لدى الاتحاد، عبر مركز رصد البيئة والتنمية، المنشأ في الاتحاد لادارة الأمور البيئية والمحافظة على تنمية مستدامة وأيضا الافادة من الخبرات العلمية المتوفرة لدى جامعة المنار من خلال توقيع اتفاقية تعاون بينهما.

أقيم حفل التوقيع في مبنى الاتحاد في حضور كل من رئيس الاتحاد نادر الغزال ورئيس بلدية الميناء السفير محمد عيسى ورئيس بلدية البداوي ماجد غمراوي ومدير الاتحاد عبد الله عبد الوهاب ورئيس الجهاز الفني ديمة الحمصي.

وحضر رئيس جامعة المنار سامي منقارة، وعميد كلية الصحة الدكتور رياض مدني وعميد كلية الادارة مساعد رئيس الجامعة الدكتور عادل مراد.

واستعرض المجتمعون تاريخ ودور مركز رصد البيئة والتنمية الذي أنشئ بالتعاون مع شبكة المدن المتوسطية ووكالة المدن المتحدة للتنمية والاتحاد الدولي للمدن المتحدة.

وأكد كل من الدكتور الغزال والعميد منقارة على “أهمية التعاون المشترك في مختلف المجالات بهدف المساهمة في تعزيز وتطوير مدن الاتحاد طرابلس ـ الميناء ـ البداوي وبالأخص التعاون في نشر المعطيات والبيانات التنموية التي تصدر عن مركز رصد البيئة والتنمية ومختبر مراقبة نوعية الهواء في المواقع والمنشورات العلمية، وكذلك التعاون في تنظيم ورش عمل وندوات مشتركة حول التنمية في مدن الاتحاد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.