بلدية صربا كرمت قائد الدرك الجديد

0

1435910910_

كرمت بلدية صربا، قائد الدرك الجديد العميد جوزيف الحلو باحتفال أقيم في صالون كنيسة البلدة، حضره رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، عضو كتلة التحرير والتنمية النيابية ميشال موسى، راعي أبرشية صيدا ودير القمر المارونية المطران ايلي نصار، رئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح سامي دهيني، رؤساء بلديات منطقتي النبطية والزهراني ومخاتيرها، رؤساء الأجهزة الأمنية في محافظتي النبطية والجنوب، ممثل قائد الجيش العميد غسان سعد، ممثل المدير العام لأمن الدولة النقيب طالب فرحات، شخصيات دينية، اجتماعية، تربوية وفعاليات.

بداية النشيد الوطني، ثم ألقى رئيس البلدية ايلي الحلو كلمة رحب فيها بالحضور وقال: “ان هذاالإحتفال التكريمي لقائد الدرك الحلو لانتمائه الى مدرسة الشجعان، الأحياء منهم والأموات والى قافلة الشهداء الذين حرروا الوطن من نير العثمانيين ومن جميع من استبد من بعدهم أكان ادعى الصداقة أم الأخوة “.

بعدها، تحدث المحتفى به قائد الدرك العميد جوزف الحلو فشكر كل من ساهم في هذا الإحتفال التكريمي ، وقال: “أنا أخ للجميع في الممارسة، ويدي أضعها في يدكم من أجل أن نحقق الأفضل والأحسن في كافة المناطق اللبنانية”.

وتعهد أمام الجميع ب”الصدق والعزيمة والمحبة والنزاهة”.

وختاما، قدم المطران نصار ورئيس البلدية درعا تذكاريا من المجلس البلدية، كما قدم النائب رعد ورئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح دهيني درعا تكريميا باسم الإتحاد.

وأقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.