حملة للجنة كهرباء بلدية صور لإزالة التعديات عن الاعمدة

0

1411653852_

الوكالة الوطنية:
باشرت لجنة كهرباء بلدية صور برئاسة باسل حلاوي وبالتعاون مع مقرري اللجنة وليد الطويل ومصطفى بدوي حملتها بإزالة التعديات والشوائب الناتجة عن التمديد العشوائي لكابلات الكهرباء والانترنيت والساتلايت المنتشرة على اعمدة الكهرباء التابعة لمؤسسة كهرباء لبنان.

وللمناسبة، عقد اجتماع موسع في مقر البلدية في صور تم فيه التأكيد على ازالة هذه المخالفات والبدء بإزالتها. وبعد جولة ميدانية للجنة على احياء وشوارع المدينة، تحدث رئيس اللجنة فقال ان “البلدية مستمرة بإزالة هذه التعديات اولا للحفاظ على السلامة العامة للمواطنين، وتنظيف الاعمدة من تراكم الكابلات التي تشكل خطرا على حياة المواطن وثانيا ازالة التعديات على الاملاك العامة لا سيما اعمدة مؤسسة كهرباء لبنان، وثالثا التخلص من الشوائب والتلوث البصري للمدينة”.

أضاف: “نحن كبلدية مستمرون بإزالة هذه الشوائب والتعديات بتوجه من رئيس البلدية المهندس حسن دبوق، من اجل بيئة افضل ورفع الخطر عن المواطن والى تنظيم هذه الشبكات. وان اللجنة اتخذت قرارا بعد اجتماع من رئيس المجلس البلدي حسن دبوق واعضاء المجلس البلدي من اقرار هذه الحملة”. وأشار الى ان “هناك التزاما من قبل بعض اصحاب هذه الشبكات”. وختم: “ان البلدية ستتخذ اجراءات صارمة بحق المخالفين والذين لم يلتزموا بهذا القرار ولذلك ندعوا الى التقيد بقرار البلدية الذي هو لمصلحة الجميع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.