القومي شيع مخول قاصوف في الخنشارة

0

1411152779_

الوكالة الوطنية:
شيعت منفذية المتن الشمالي في الحزب “السوري القومي الاجتماعي” الفنان الدكتور مخول قاصوف، في مأتم حزبي وشعبي في كنيسة النبي الياس ـ الخنشارة، بحضور حشد كبير من القوميين والمواطنين، وتقدم الحضور إلى جانب مندوب مركز الحزب مدير الدائرة الإذاعية كمال نادر، عضو المجلس الأعلى النائب السابق غسان الأشقر، الرئيسان السابقان للحزب يوسف الأشقر ومسعد حجل، أليسار سعاده، منفذ عام المتن الشمالي سمعان الخراط وأعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية الخنشارة أنطون رياشي وعدد من المسؤولين. كما شارك في التشييع الوزير السابق بشارة مرهج، المدير العام السابق لوزارة العمل رتيب صليبا، رئيس بلدية الخنشارة والجوار أنيس سماحة، الفنان زياد الرحباني وعدد كبير من الفنانين والأدباء والكتاب والشعراء، وفاعليات المنطقة.

ترأس القداس الأب العام لدير مار يوحنا إيلي المعلوف، وبعد قصيدة شعرية ألقاها الدكتور أسعد رياشي، ألقى كلمة منفذية المتن الشمالي ناظر الإذاعة والإعلام هشام الخوري حنا اعتبر فيها “أن الفقيد احترف في حياته الأناقة في القول والفعل في اللحن والفن والنظم في الموسيقى والإنشاد في الصداقة والصدق، في التطبيب والتعليم والتدريس في كلية الطب في الجامعة اللبنانية حيث خرج أجيالا”.

ثم ألقى كلمة مركز الحزب مدير الدائرة الإذاعية كمال نادر أكد فيها “أن مخول قاصوف أغنى هذه الحياة بتراث موسيقي وشعري وغنائي وإنساني جميل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.