لينا كحيل ملكة جمال المغتربين اللبنانيين في ضهور الشوير

0

LinaKahil
نظمت بلدية ضهور الشوير حفل انتخاب ملكة جمال المغتربين اللبنانيين في فندق القاصوف الكبير،في حضور وزير السياحة ميشال فرعون ممثلا برئيس مصلحة الانماء السياحي منى فارس، وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب، الوزير السابق فادي عبود، رئيس بلدية الشوير – عين السنديانة حبيب مجاعص، رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم اليخاندرو خوري وممثلي دول الاغتراب وفاعليات.

بداية القى مجاعص كلمة استهلها بتحية للجيش اللبناني “الباسل حامي الوطن”، وقال:”ان اللبنانيات المشاركات في السهرة لا يعرفن سوى القليل عن وطنهم الام لبنان، بلد الابجدية والحضارة”، مشيرا الى “انه استطعنا ان نعطي فرصة للمشاركات العودة الى ربوع الوطن ليتعرفن على تقاليده وعاداته ويتنافسن بروح المحبة والأخوة”.

بعدها سلم مجاعص درعا تقديرية لامين عام الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم طوني قديسي تقديرا لمشاركته القيمة لانجاح الحفل.

ثم جرى التنافس بين 13 مشتركة من مختلف البلدان، وبعد مرورهن على مراحل عدة، توجت ملكة جمال المغتربين اللبنانيين في المغرب لينا كحيل ملكة جمال المغتربين اللبنانيين للعام 2014 وحلت ملكة جمال المغتربين اللبنانيين في السويد جيسيكا فضول وصيفة اولى وملكة جمال المغتربين اللبنانيين في كندا رنيم طالع وصيفة ثانية، وملكة جمال المغتربين اللبنانيين في فرنسا ساره طربيه ملكة جمال الاناقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.