اتحاد بلديات القيطع في عكار: للوقوف في وجه الفتنة

0

QaytedAkar
عقد في مركز اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع في العبدة – عكار، اجتماعا حضره رؤساء الاتحادات البلدية في محافظة عكار ورئيس اتحاد روابط مخاتير عكار زاهر كسار ومخاتير وممثلون عن مجلس حقوق عكار.

وتلا رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع احمد المير بيانا ناشد فيه “الشعب اللبناني بكل أطيافه ومكوناته الالتفاف حول الدولة والوقوف الى جانب الجيش والقوى الأمنية للحفاظ على سيادة الوطن من عبث العابثين وكيد الكائدين. وألا ينجر الى العناوين الكاذبة التي تستثمر لتدمير وطننا لبنان وحضارتنا الثقافية الغنية التي عنوانها العيش المشترك. كما نناشد رجال الدين من جميع الطوائف والمذاهب بما يمثلون أن يقفوا في وجه الفتنة التي وان تمادت لا تبقي ولا تذر”، مشيرا الى اننا “لن نقبل على أنفسنا بعد اليوم أن نرى وطننا ينهار وسنعمل بكل ما أوتينا من جهد وحكمة للحفاظ عليه وعلى صيغته الوطنية الجامعة”.

وأكد المجتمعون “الوقوف المطلق الى جانب المؤسسة العسكرية باعتبارها الجهة الوحيدة المخولة بالدفاع عن وحدة الوطن وسيادته، مناشدة الحكومة “الضغط على الجميع للنأي عن كل ما يسبب استمرار الأزمة وتفاقمها والعمل بكل الوسائل لاطلاق سراح الأسرى من الجيش والقوى الأمنية”.

وايد المجتمعون “مبادرة هيئة علماء المسلمين ومسعاهم وكل مبادرة تهدف الى وأد الفتنة، التضامن مع أهل عرسال وتثمين مواقفهم الوطنية بوقوفهم الى جانب المؤسسة العسكرية”.

وختم البيان “ان عكار ستبقى حصن الدولة والجيش ولن تتخلى عن واجبها الوطني في الدفاع عن وحدة وحماية البلد وعيشه المشترك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.